هل تريد انشاء سيرة ذاتية جذابة و إحترافية ؟ هذا الموقع يمنحك ذلك مجانا | cv template




كثيرون هم الاشخاص الذي يسعون إما للـ بحث عن عمل او تدريب في شركات مختلفة و الكل يحتاج لانشاء سيرة ذاتية خاص به ، و لكن العديد منهم لا يعرف كيف يمكنه تصميم وانشاء نموذج سيرة ذاتية "cv template" مختلفة وغير مكررة سواء في التصميم او الشكل لتعزز حضوضه في رحلة بحثه عن فرص عمل.


وكما نعلم جميعا فالسيرة الذاتية هي أولى الأشياء التي تحدد اختيارك من قبل لجنة الموارد البشرية في اي شركة، وفي احصائيات عالمية تقول ان المكلف بفرز هذه السير لا يستغرق اقل من 5 ثواني .لذلك على سيرتك الذاتية ان تثير انتباه هذا الشخص في تلك المدة القصيرة .إذا كنت تتسائل عن كيفية ذلك؟ فسأجيبك بأن عليك إعتماد تصميم ممتاز وطريقة ترتيب تجذب الانظار ..فالسيرة الذاتية المختلفة وغير المكررة تعطي انطباع على صاحبها يتمتع بابداع وفكر خارج الصندوق .


وفي هذه المقالة اليوم سنتعرف على موقع ممتاز لانشاء سيرة ذاتية مختلفة وبتصميم رائع دون الحاجة ان تكون على دراية ببرامج التصميم .الموقع يدعى "enhancv" و هو موقع  يمكينك من انشاء سيرة ذاتية جذابة "professional cv template" باقل مجهود ، فكل ما عليك هو ان تقوم بادخال معلوماتك الخاصة فقط وسيقوم بترتيبها على شكل سيرة ذاتية بتصميم مختلف.

و بالطبع يمكنك تغيير الخلفية والخطوط والالوان وكل تلك الأمور المماثلة .الموقع يتيح لك انشاء سيرة ذاتية مجانا ، مع بعض الادوات المساعدة . اما اذا كنت ترغب في ادوات متقدمة فيمكنك شراء الخدمة المناسبة. لكن على العموم الخدمة المجانية تكفي :)